منتدى تلبانه العالمى

منتدى لكل العرب ولكل الناس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يَا بُنَيَّ إِنَّهَا إِنْ تَكُ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ فَتَكُنْ فِي صَخْرَةٍ أَوْ فِي السَّمَاوَاتِ أَوْ فِي الْأَرْضِ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ (16) ْ
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

شاطر | 
 

 عينيك سر جمالك ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
admin
admin
avatar

اوسمتى : الادارة
ذكر
عدد المساهمات : 596
نقاط : 1597
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

مُساهمةموضوع: عينيك سر جمالك ...    السبت يونيو 04, 2011 4:08 am


العديد من الشعراء قاموا بالتغزل بعيون النساء الساحرة، ولكن لتمنحي منظراً جميلا، وجذاباً لعينيك عليك أن تختاري الطريقة المناسبة لشكل عينيك، لتضعي لمسة المكياج الخاصة بك، لتبهري الجميع بجال عيونك، فما عليك سوى أن تتبعي هذه الخطوات لتختاري المكياج المناسب لشكل عينيك، وللمحافظة على جاذبية العين لابد أن تعتني برموشك وتحافظي عليها إليك هذه الطريقة الصحيحة.
لإزالة مكياج العين والعناية بالرموش . بللي قطنة مستديرة بماء بارد ثم اضغطي عليها لتتخلصي من الماء الزائد ثم ضعي نقطة صغيرة من زيت اللوز النقي ومسحة بسيطة من الفازلين الطبي ثم اثني القطنة على شكل نصف دائرة وضعي قطر نصف الدائرة تحت الرمش السفلي ثم أغمضي عينيك وبقطنة أخرى مجهزة بنفس الطريقة امسحي من أعلى الجفن إلى الأسفل حتى آخر الرمش بنعومة لتتخلصي من الماسكرا وكل المكياج بشكل صحي . واليكِ مكياج العيون على حسب شكل عينيك :
مكياج العينان الغائرتان: أبتعدي عن الأسود والألوان الداكنة التي تغمرها أكثر فأكثر. وأستعملي الألوان الكاشفة وضعي بعض اللمسات من الظل تحت قوس الحاجب . ولا تستعملي قلم الكحل داخل العين وإذا لونت أعلى الجفن اختاري لوناً قريباً من الظل أغمق منه .
مكياج العينان البارزتان: يجب الإقلال من الحجم باستعمال الظلال القاتمة على الجفن المتحرك مع الشد نحو الصدغين.و أرسمي خطاً بقلم الكحل على الرموش مع تغليظها من الزاوية الخارجية للعين .
مكياج العينيان المستديرتان: يجب تطويلهما برسم حافتهما بالقلم . لا تحيطي داخل العين، ضعي لوناً كاشفاً في الزاوية الخارجية على الجفن المتحرك وآخر أغمق بدءاً من منتصف العين ومدديه نحو الصدغين .
مكياج العينان المتقاربتان: المسافة المثالية بين العينين هي التي تفسح المجال لوضع عين ثالثة بينهما . إذا كانت عيناك متقاربتين جداً فخففي جفنيك على بعد عدد مليمترات بدءاً من الأنف على الجفنين المتحركين مع التظليل نحو الزاوية الداخلية للعين ومع مده نحو الصدغين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://telbanaworldwide.alafdal.net
النمر التلباني
نائب المدير
نائب المدير
avatar

اوسمتى : نجووووووووووم
ذكر
عدد المساهمات : 447
نقاط : 517
تاريخ الميلاد : 10/09/1990
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: عينيك سر جمالك ...    الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:54 am

مشكوووووووووووووووووووور

_________________
شكر خاص لكل من قرأ مواضيعي وأبدي برأيه
**********النمر التلباني**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عينيك سر جمالك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تلبانه العالمى  :: مملكة حواء :: منتدى المكياج والعطور-
انتقل الى: